Aljded.com

زيدان وسولشاير بدلاء محتملين لخلافة توماس توخيل في بايرن ميونخ

0 41

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ بدأ يفكر في بديل المدرب الحالي للفريق توماس توخيل وهناك خياران في الوقت الحالي، على رأسهم زين الدين زيدان.

وبحسب ما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو نقلًا عن سكاي ألمانيا، فإن أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مرشحًا ليكون المدير الفني للنادي البافاري.
والاسم الثاني هو الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، والذي لم يخوض أي مهمة تدريبية منذ رحيله عن تدريب النادي الملكي.

ويعاني بايرن ميونخ من شوء النتائج هذا الموسم حيث أن الفريق يتأخر عن باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 8 نقاط كاملة، وخسر أمام بوخوم في الجولة الماضية 3-2، وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا فقد خسر أمام لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

زيدان على رأس اهتمامات بايرن ميونخ

زين الدين زيدان – بيب جوارديولا

وأشارت سكاي إلى أن إدارة بايرن ميونخ قررت الآتي وليس بشكل رسمي حتى الآن، وهو رحيل توماس توخيل والاتفاق مع زيدان كـ حل طويل المدى.

وإذا رفض زيزو تدريب البافاري فإن الاتجاة الآخر سيكون التعاقد مع النرويجي أولي جونار سولشاير ليكون مديرًا فنيًا مؤقتًا لنهاية الموسم الحالي.

مركز بايرن ميونخ في جدول ترتيب الدوري الألماني

يحتل البافاري المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم 2023/2024 برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق باير ليفركوزن صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، وذلك بعد 22 جولة من مسابقة الدوري الألماني.

Comments
Loading...